منتدى روح المحبه

مرحبا بك اخي الزائر: نشكرك على زيارتك الكريم الى منتدى
للنواصل معنا يرجى التسجيل
منتدى روح المحبه

    أعظم عاشق في تاريخ البشرية

    شاطر

    Admin
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 345
    تاريخ التسجيل : 14/05/2011
    العمر : 27
    الموقع : http://vip.forumarabia.com

    أعظم عاشق في تاريخ البشرية

    مُساهمة  Admin في الخميس مايو 26, 2011 6:46 pm

    [sizeالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    دون خوان دي ماركو (و) كازانوفا





    طبيب نفسي مخضرم يحاول علاج شاب مريض يعتقد أنه أعظم عاشق في التاريخ "دون جوان" وخلال جلسات العلاج يلهم المريض طبيبه العجوز حماسا وشغفا جديدا للحب والحياة، وهومحور أحداث فيلم Don Juan DeMarco "دون جوان ماركو" الذي تعرضه MBC MAX الاثنين 21ديسمبر 2009، الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش، 23:00 بتوقيت السعودية.

    الفيلمالكوميدي الرومانسي مستوحى من كتاب لورد بايرون عن أسطورة العشق دون جوان، بالإضافةلرؤية معاصرة للقصة من تأليف جيريمي ليفين الذي تولى أيضا إخراج الفيلم، ومن بطولةالنجم جوني ديب في دور دون جوان، والنجم مارلون براندو في دور جاك ميكلير، والنجمةفاي دوناواى في دور مارلين، وتاليسا سوتو في دور جوليا، وبوب ديشي في دور الطبيببول شوالتر.

    تدور أحداث الفيلم في مدينة نيويورك حيث يصل شاب يرتدي زياغريبا مشابها لزي "زورو" بحثا عن حبه الضائع، ويشعر أنه لا شيء يستحق الحياة،فيحاول الانتحار من أعلى مبنى، ولأن الشاب يعتقد أنه دون جوان العاشق الشهير يتمإيداعه في مصحة نفسية.

    يتولى الطبيب النفسي جاك ميكلير الذي سيتقاعد قريباعلاج الشاب، ويحاول مساعدته في معرفة هويته الحقيقية، فيعقد معه جلسات مكثفة يرويخلالها الشاب قصة حياته، ومع الوقت يبدأ الطبيب في الاقتناع بأنه حقا دون جوان رغمعدم اقتناع باقي الفريق الطبي، فما هي الحقيقة، وكيف سيتأثر الطبيب العجوز بمريضهالشاب؟ هذا ما سنعرفه من خلال باقي أحداث الفيلم الذي تبلغ مدة عرضه 97دقيقة.

    عرض الفيلم في أبريل/نيسان 1994 في الولايات المتحدة، وحقق نجاحاكبيرا، وتجاوزت إيراداته أكثر من 22 مليون دولار داخل أمريكا، وبلغت إجمالي إيراداتعرضه في أنحاء العالم أكثر من 66 مليون دولار.

    رشح الفيلم لأكثر من أربعجوائز سينمائية من أبرزها جائزة أوسكار، وجائزة جولدن جلوب أفضل موسيقى، ونال ثلاثجوائز منها جائزة ممثل العام للنجم جوني ديب من جوائز دائرة نقاد الأفلام في لندن.
    =24][/size][img] [/img]

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 13, 2017 1:39 am