منتدى روح المحبه

مرحبا بك اخي الزائر: نشكرك على زيارتك الكريم الى منتدى
للنواصل معنا يرجى التسجيل
منتدى روح المحبه

    رومانسية الرجل تزيده نضجاً ورجولة

    شاطر

    Admin
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 345
    تاريخ التسجيل : 14/05/2011
    العمر : 27
    الموقع : http://vip.forumarabia.com

    رومانسية الرجل تزيده نضجاً ورجولة

    مُساهمة  Admin في الأربعاء يونيو 08, 2011 2:10 pm

    رومانسية الرجل تزيده نضجاً ورجولة




    توازي نسبة الرجل الرومانسي بالعالم العربي أو حتى تفوق نسبة النساء الرومانسيات، وتاريخيا كان الشعر الرومانسي يكتبه الرجال، أما الأغاني الرومانسية فيغنيها الرجال أكثر من النساء بحد ذاتهم، كما يؤكد الخبير سمير زحيل.

    الرجل العربي من أكثر شعوب العالم رومانسية، بحسب زحيل الذي استضافه برنامج "حيّاكم" على فضائية "الآن"، وأن الرجل كلما كان رومانسيا كلما زادت رجولته بنظر المرأة، عكس ما يعتقد البعض بأن الرومانسية تؤثر على الرجولة، مشيرا إلى المثل السوري القائل "كل ما بتحنن كل ما بتجنن".
    ويوضح أن الرومانسية نوعين، مباشرة التي يعبر عنها بالكلمات "حبيبتي، عيوني، وغيرها" أما الغير مباشرة فهي التي لا يعبر عنها بالكلام، فمثلا مجرد أن يجد الرجل تراكم خلافات بحياته الزوجية فإنه يبذل مجهودا لكي تظل العلاقة نظيفة، وهذه رومانسية غير مباشرة.

    زحيل يقول أن الإنسان لديه ثلاث مكونات أساسية: شاعرية ، وجسدية ، وفكرية. من المفترض أن يتعلم الأزواج طلب الشيء الذي يريدونه على الصعيد الجسدي والفكري والمشاعري، كأن يطلبون بشكل مباشر "أحب أن تناديني بكذا".. وإذا كان هناك شخص يحب الأخر فهو مستعد لأن يبذل مجهودا كبيرا لكي يرضيه.(لهن)

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أكتوبر 18, 2017 7:23 am